إشترك بالنشرة بالبريدية


الأحد، 8 مارس 2015

لماذا التسوّق الإلكتروني أفضل من التسوّق العادي؟

نشرت من طرف : غير معرف  |  في  11:39 ص

لربما تكون التجارة الإلكترونية في هذه الأيام منتشرة بشكل واسع حول العالم بشكل عام، والعالم العربي بشكل خاص، ولكن هنالك الكثيرين في المقابل لا يعرفون ما المعنى الحقيقي لكلمة التجارة الإلكترونية.

التجارة الإلكترونية بتعريفها المعتمد لدى الموسوعة المعلوماتية "ويكيبيديا"، هي أي نشاط تجاري يتم عن طريق الإنترنت. وهناك من يعرفها بأنها أي نشاط تجاري يتم عن طريق استخدام الاتصالات وتقنية المعلومات، كما أنها قد تضم بالإضافة لاستخدام الإنترنت، الهاتف النقال والهاتف الثابت والتلفزيون وغيرها من وسائل الاتصال الإلكتروني.

ولكن ماذا لو أردت شراء منتج ما من الإنترنت، على سبيل المثال أريد شراء "ساعة يد" من أكبر متجر في السعودية "ماركة فور يو"، فماذا يجب أن يكون لدي من أجل إتمام عملية الشراء؟

من أجل التسوق من خلال الإنترنت فأنت بحاجة للأمور التالية:
1- جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي
2- إتصال بالإنترنت
3- وسيلة دفع إلكتروني وهي متعددة ومن الأمثلة عليها (بنك باي بال الإلكتروني - بطاقة تسوق إلكتروني مثل الماستر كارد أو الفيزا كارد - بطاقة كاش يو - بنك أليرت باي)

ولكن في ماركة فور يو فإن هذا المتجر يقدم لكم إمكانية التسوق إلكترونياً دون ضرورة توفر أي من الوسائل المذكورة أعلاه، حيث يمكنكم التسوق ما شئتم من المنتجات المتوفرة، والدفع يتم عند تسليم المنتج حيث يتم توصيله إلى باب منزلك.

قد يتسائل الكثيرين ما فائدة السوق الإلكتروني ولماذا علي فعل ذلك بالأساس رغم أنه يمكنني التسوق من خلال السوق العادي بسهولة!

لماذا أتسوق إلكترونياً؟
التسوق الإلكتروني من فوائده أنك ستجد السلعة بكلفة أقل من ذات الجودة التي قد تجدها في السوق، وفي ذات الوقت ستجد خيارات واسعة في مكان واحد كما لو كنت في مول كامل، إضافة إلى كون التسوق الإلكتروني سيوفر عليك وقت نزول السوق والدخول في أزمات السير وأزمات المحلات التجارية، ولن تكون مضطراً للتعرض للضغوطات التي يوجهها عليك البائع في السوق العادي، بل يمكنك الإختيار كما شئت والبحث مطولاً دون أجواء متوترة أو مزعجة كما في الأسواق العادية، ومع ماركة فور يو فإنك قادراً على التسوق دون حاجة الدفع المسبق، بل تختار منتجاتك وتؤكد طلبك، وتضع عنوان منزلك ليصل منتجك إلى باب منزلك وفي تلك اللحظة تقوم بالتأكد من المنتج إن كان ذاته الذي إخترته، وبعد ذلك تقوم بالدفع.. أليس هذا جميلاً؟

دعوني أقدم لكم عروضاً خاصة الآن، لنتسوق معاً، وإن إحتجت أي مساعدة فقط قم بكتابة تعليق على هذا الموضوع، وأطلب المساعدة التي تبحث عنها، ودعني أكون معك خطوة خطوة في التسوق من ماركة فور يو.

تسوّق الآن

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

    Popular Posts

إجني المال

هل تريد أن تجني المال وأنت في المنزل؟ هذا بات ممكناً مع برنامج التسويق بالعمولة الإلكتروني
إقرأ عن برنامج التسويق بالعمولة وتعرف على ماهيته من هنا "سوق معنا"

تسوق الآن

تسوق الآن وأحصل على عروض خاصة من متجر ماركة فور يو الإلكتروني

إتصل بنا

المملكة العربية السعودية - المدينة المنورة - حي الملك فهد - شارع خالد بن يزيد بن حارثه - ص.ب: 4909 - الرمز البريدي: 42366

رقم الهاتف أو الجوال :
00966547777526

الإيميل:
info@markaforyou.com

من نحن

ماركة فور يو للتجارة الإلكترونية هو موقع تابع لمؤسسة (فور يو للإتصالات وتقنية المعلومات) وهو موقع متخصص في عرض وبيع المنتجات العالمية إلكترونياً، من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات ووضعها أمام عملائنا الأعزاء ليتسنى لهم مواكبة التطور العالمي في مجال التجارة الإلكترونية كإحدى أهم الخيارات التي تؤكد بأن العالم أصبح بالفعل قرية صغيرة.
جميع الحقوق محفوظة © 2015
back to top