إشترك بالنشرة بالبريدية


الثلاثاء، 24 مارس 2015

كيف تقوم بالشراء من متجر ماركة فور يو؟

نشرت من طرف : غير معرف  |  في  3:45 م

نحن في متجر ماركة فور يو نؤمن بأن خدمة العملاء وزوار الموقع عامة هو الهدف الأسمى من وجود متجرنا ونعمل من أجلكم، لذلك أقدم لكم هذا الموضوع والذي سأبيّن خلاله كيفية إتمام عملية شراء أي منتج من الخطوة الأولى وحتى خطوة تأكيد الطلب وإنتظار وصول المنتج.



أولاً - نختار المنتج الذي نريد شراءه

في البداية وقبل كل شيء، قم بزيارة الموقع من هنا "ماركة فور يو"في هذا المثال قمت بإختيار البيجامة التركية، والبداية نقوم بالضغط على المنتج الذي نريد شراءه، كما في الصورة التالية:




ثانياً - بعد الضغط على "المنتج" يتم تحويلنا إلى صفحة المنتج التالية:

نقوم الآن بإختيار القياس كما يظهر، إما حجم صغير أو وسط أو كبير أو أكبر، وفي بعض المنتجات هنالك خيارات أخرى، مثل اللون وما شابه، وبنفس المثال هذا نختار اللون المطلوب والقياس المطلوب، وبعد ذلك، نقوم بالضغط على "إضافة لسلة التسوق" كما يظهر في الصورة السابقة، فيتم تحويلنا إلى صفحة متقدمة.


ثالثاً - الآن نحن في صفحة الفاتورة، وموضح كل شيء تماماً كما في الصورة التالية:

يمكنك من هنا الضغط على زر إضافة منتج آخر بحال أردت شراء منتج آخر، حيث أنك ستحصل على خصم إضافي قيمته 25% بحالة قمت بشراء أكثر من منتج واحد!


رابعاً - في ذات الصفحة التي تظهر فيها الفاتورة، ننزل بالصفحة إلى الأسفل فنجد نموذج لتعبئة بيانات العميل، الإسم وبقية المعلومات المهمة الأخرى، وذلك كما يظهر في الصورة التالية:


أخيراً وليس آخراً وبعد ملئ البيانات كما يجب بالشكل الصحيح، نقوم بالضغط على "تأكيد الطلب" التي تظهر في نهاية النموذج باللون الأخضر، وبعد أن يتم الضغط عليها، تظهر لك رسالة تؤكد إستلام طلبك، ويتم العمل عليها بعد ذلك من قبل فريق خدمة العملاء.. والله ولي التوفيق.


شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

    Popular Posts

إجني المال

هل تريد أن تجني المال وأنت في المنزل؟ هذا بات ممكناً مع برنامج التسويق بالعمولة الإلكتروني
إقرأ عن برنامج التسويق بالعمولة وتعرف على ماهيته من هنا "سوق معنا"

تسوق الآن

تسوق الآن وأحصل على عروض خاصة من متجر ماركة فور يو الإلكتروني

إتصل بنا

المملكة العربية السعودية - المدينة المنورة - حي الملك فهد - شارع خالد بن يزيد بن حارثه - ص.ب: 4909 - الرمز البريدي: 42366

رقم الهاتف أو الجوال :
00966547777526

الإيميل:
info@markaforyou.com

من نحن

ماركة فور يو للتجارة الإلكترونية هو موقع تابع لمؤسسة (فور يو للإتصالات وتقنية المعلومات) وهو موقع متخصص في عرض وبيع المنتجات العالمية إلكترونياً، من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات ووضعها أمام عملائنا الأعزاء ليتسنى لهم مواكبة التطور العالمي في مجال التجارة الإلكترونية كإحدى أهم الخيارات التي تؤكد بأن العالم أصبح بالفعل قرية صغيرة.
جميع الحقوق محفوظة © 2015
back to top