إشترك بالنشرة بالبريدية


الأحد، 8 مارس 2015

لماذا ماركة فور يو؟

نشرت من طرف : غير معرف  |  في  11:51 ص


في متجر ماركة فور يو الإلكتروني نقدم عروضاً خاصة وخصومات كبيرة، وفي ذات الوقت نقوم على التوصيل المجاني في حال كان الزبون يقطن داخل المملكة العربية السعودية، إضافة إلى أن عدم توفر وسيلة للتسوق الإلكتروني لن تكون مشكلة بالنسبة لزبائننا، بل على العكس، فنحن نوفّر خدمة الدفع عند التسليم، حيث ما عليك سوى إختيار المنتج الذي تبحث عنه في متجرنا، ومن ثم تعمل على تأكيد الطلب، فنقوم نحن بآداء دورنا، والمتمثل بتأمين المنتج إلى باب منزلك مجاناً، وعندما تستلم المنتج تُسدد كلفته دون أي مبالغ إضافية.

إضافة إلى هذا، فإن ماركة فور يو يُقدم للزبائن عروضاً دائمة، والتي تتمثل بالحصول على القطعة الثالثة مجاناً، وذلك عند شراء أي قطعتين، ما يعني إشتري قطعة وأحصل على الثالثة مجاناً.

وفي حال كان هنالك أي مشكلة بالمنتج الذي وصلك، فهنالك خدمة لدينا وهي إرجاع الطلب.

إذن! في ماركة فور يو ستجد الخدمات المتكاملة إن شاء الله، فلن تواجه أي مُشكلة، فالمصداقية والجودة في التعامل مع الزبون أولويتنا.. والله ولي التوفيق!

التسميات :

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة

0 التعليقات:

    Popular Posts

إجني المال

هل تريد أن تجني المال وأنت في المنزل؟ هذا بات ممكناً مع برنامج التسويق بالعمولة الإلكتروني
إقرأ عن برنامج التسويق بالعمولة وتعرف على ماهيته من هنا "سوق معنا"

تسوق الآن

تسوق الآن وأحصل على عروض خاصة من متجر ماركة فور يو الإلكتروني

إتصل بنا

المملكة العربية السعودية - المدينة المنورة - حي الملك فهد - شارع خالد بن يزيد بن حارثه - ص.ب: 4909 - الرمز البريدي: 42366

رقم الهاتف أو الجوال :
00966547777526

الإيميل:
info@markaforyou.com

من نحن

ماركة فور يو للتجارة الإلكترونية هو موقع تابع لمؤسسة (فور يو للإتصالات وتقنية المعلومات) وهو موقع متخصص في عرض وبيع المنتجات العالمية إلكترونياً، من خلال توفير مجموعة واسعة من المنتجات ووضعها أمام عملائنا الأعزاء ليتسنى لهم مواكبة التطور العالمي في مجال التجارة الإلكترونية كإحدى أهم الخيارات التي تؤكد بأن العالم أصبح بالفعل قرية صغيرة.
جميع الحقوق محفوظة © 2015
back to top